الخضر ينتصرون ويتألقون أمام رومانيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الخضر ينتصرون ويتألقون أمام رومانيا
5fb9b6de87ff6a7ec19828fba3ba0d69 - مشاهد 24

تمكن المنتخب الجزائري من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في اطار استعداداته لنهائيات كأس العالم بالبرازيل، وكان المنتخب الروماني هو الضحية الثاني أمام “محاربي الصحراء”.
وعرفت المباراة تألق الدولي سفيان فيغولي الذي شكل خطورة كبيرة على لاعبي رومانيا، وقد صنع هجمة جميلة انتهت بتسجيل أول أهداف المباراة بواسطة نبيل بن طالب في الدقيقة 22، مستغلا خطأ للحارس الروماني.
فرحة الجزائريين لم تدم طويلا حيث كان رد فعل رومانيا سريعا وبعد خمس دقائق مازينغا كاد أن يعدل بعد فتحة من اليمين لينسج الرومانيون لقطة جماعية محكمة باغتت الدفاع الجزائري في الد28 فعدل شبيسو النتيجة بعد مراغته لمبولحي.
وفي الشوط الثاني كثف لاعبو الخضر من الهجمات، وقاموا بخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، حيث تمكن سوداني من ترجمة هجمة سريعة لهدف ثاني للمنتخب الجزائري في الدقيقة 66 من المباراة.
ونجح كومندوس البوسني وحيد حاليلوزيتش في الفوز سيما في الشوط الثاني في مباراة عانى منها المنظمون السويسريون كثيرا وتوقفت المقابلة عدة مرات وإنتهت بإجتياح كبير للجماهير الجزائرية لأرضية الميدان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق