سواريز مهدد بعقوبة كبيرة تصل لثلاث مباريات

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سواريز مهدد بعقوبة كبيرة تصل لثلاث مباريات

يواجه مهاجم برشلونة لويس سواريز، عقوبة إيقاف قد تصل لثلاث مبارياتفي الدوري، بسبب الكلمات النابية التي وجهها الى لاعبي اسبانيول أمس عقب نهاية مباراة الفريقين في ذهاب ثمن نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم.

وحمل تقرير الحكم خوان مارتينيز مونويرا إدانة كبيرة للاعب سواريز، حيث دون ملاحظات تدين مهاجم البارصا”بينما كان لاعبو اسبانيول يصعدون الدرج باتجاه غرفة الملابس، كان (سواريز) ينتظرهم حيث قال لهم: انا هنا انتظركم، تعالوا. انكم حثالة”.
وتابع الحكم في تقريره “ادى هذا الى مواجهة بين لاعبي الفريقين، ما اجبر العناصر الامنية وجهازي الفريقين على التدخل”.
وكتب الحكم ما قام به لويس سواريز بهد نهاية المواجهة، مؤكدا على أنه هدد لاعبي أسبانيول باستعمال كلمات خطيرة أبرزها “سأفجر رأسكم”.

ومن المنتظر أن تحكم لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الاسباني في قضية سواريز، حيث  أن المادة 116 من قوانين العقوبات تنص على أن أي لاعب يهين الخصم أو يتهجم عليه أو يعتدي عليه فسوف يعاقب لمدة تصل للحرمان من لعب ثلاث مباريات.

وسبق أن واجه سواريز فترات طويلة من الإيقاف في مسيرته، ثلاث منها نتيجة حالات عض للاعبين منافسين وآخرها للاعب الايطالي جيورجيو كييليني، التي أدت إلى إيقافه أربعة أشهر.

إقرأ أيضا : سواريز أفضل لاعب في مونديال الأندية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق