ميسي يقود برشلونة لسحق إسبانيول برباعية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي يقود برشلونة لسحق إسبانيول برباعية

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة لفوز مثير على حساب ضيفه إسبانيول بأربعة أهداف لواحد، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب كامب نو لحساب ذهاب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا.

وكان فريق إسبانيول سباقا للتسجيل عبر مهاجمه كايسيدو في الدقيقة 9، لكن رد البارصا جاء سريعاً عبر ميسي في الدقيقة 13، وقبل أن ينتهي الشوط الأول، ضاعف لوينيل النتيجة لهدف ثاني من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول لصالح برشلونةبهدفين لواحد.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة مده الهجومي، حيث تمكن المدافع جيرارد بيكيه من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 49، وعرفت المباراة طرد لاعبين من فريق إسبانيول كل من هيرنان بيريز و بابا ديوب، ليكمل إسبانيول المواجهة بتسع لاعبين فقط، مما سمح لبرشلونة بالتفوق العديدي. وقبل نهاية الوقت الأصلي، تمكن البرازيلي نيمار من تسجيل الهدف الرابع للبارصا في الدقيقة ال88.

ووضع فريق برشلونة بعد هذا الفوز قدماً في الدور القادم من البطولة، على أن ينتظر الفريقين مباراة العودة لحسم بطاقة التأهل والتي ستقام  في الأسبوع القادم، على ملعب ( الكورنيلا البرات ) .

لونيل ميسي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق