الرئيسية / رياضة / قنبلة مدوية: موقع الفيفا يعلن عن الفائز بالكرة الذهبية 2015 !
الكرة الذهبية

قنبلة مدوية: موقع الفيفا يعلن عن الفائز بالكرة الذهبية 2015 !

ينتظر جميع عشاق كرة القدم معرفة إسم اللاعب الأفضل في العالم الذي سيفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015، خلال حفل رياضي سيقام يوم الاثنين  القادم بسويسرا، حيث تشتد المنافسة بين الثلاثي المثير ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار.

وقد سقط موقع الفيفا الرسمي في خطأ فادح اليوم الأربعاء،  مفجرا مفاجأة من العيار الثقيل، بحيث قام بنشر صورة لأفضل لاعب في العالم قبل الحفل التتويج المرتقب، حيث تساءل جميع زوار الموقع الرسمي، عما إذا كان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن بالخطأ عن الفائزين بالكرة الذهبية 2015.

وقد كانت صورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني البارزة في الصفحة الرئيسية، إلى جانب صورة اللاعبة الألمانية سيليا ساسيتش، أفضل لاعبة في كأس العالم للسيدات كندا 2015، وكتب الموقع الرسمي للفيفا جملة تحت إسمهما، ” أنهما الفائزان بالكرة الذهبية لعام 2015″،  في سابقة خطيرة لم تعرفها الفيفا من قبل. وقد أزال الموقع الصورة التي نشرها، والتي تضمنت إسم ميسي واللاعبة الألمانية ساسيتش.

ورغم الاعلان المبكر لموقع الفيفا، يظل البرغوث الأرجنتيني ميسي المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية، بعدما قاد برشلونة لتحقيق خمسة ألقاب في العام الماضي، أهمها ثلاثة ألقاب، دوري أبطال أوروبا، الدوري الاسباني وكأس العالم للأندية.

صورة من موقع الفيفا

صورة_2