الرئيسية / رياضة / بينيتيز يتمنى التوفيق لزيدان ويعبر عن حبه للريال
بينيتز

بينيتيز يتمنى التوفيق لزيدان ويعبر عن حبه للريال

أرسل المدرب رافاييل بينتيز رسالة مؤثرة إلى إدارة النادي اليوم الثلاثاء، بعدما قرر النادي الإستغناء عن خدماته كمدرب للفريق بعد 7 أشهر فقط من عمله، حيث لم يقم بتوديع اللاعبين أو إدارة النادي .

وجاء في رسالة بينيتز، التي نشرتها صحيفة “أس” المدريدية، ” في هذه المرحلة، حان الوقت كي أقول وداعاً لوقتي كمدرب للفريق الأول في ريال مدريد، وأود أن أقول وداعا لجميع المستويات في النادي بعد الفترة الوجيزة التى قضيتها هنا ” .

وتوجه بينتيز بالشكر لادارة ريال مدريد لمنحها إياه الفرصة لتدريب الفريق الملكي، وقال رافا “الآن، بعد أن انتهت مدتي كمدرب لريال مدريد أحب أن وجه الشكر لكل من يعمل في النادي من مختلف الطبقات”. وأضاف “أريد أن تعلم ادارة النادي، موظفيه وعشاقه أنه كان شيئاً مشرفاً لي أن أتحمل مسئولية هذا النادي العريق”.

وواصل حديثه ” أنا مدريدي وأعي تماماً تقاليد وقيم هذه المؤسسة , التي تعلمت فيها بداية من المدينة الرياضية القديمة من كاستيلانا، وقد كان لي شرف العمل وتمثيل هذه الألوان، وأود أن أشكر الذين ساعدوني عندما وطأت قدمي هنا ” .

وتابع”أريد أن أوجه الشكر خاصة لكل من في “نيو سبورتس سيتي” وملعب سانتياجو برينابيو، الذين شجعوني في كل كبيرة وصغيرة منذ أن وطأت قدمي في النادي”.
وأنهى حديثه متمنياً النجاج لخليفته زين الدين زيدان حيث قال ” وأود أن أتمنى حظاً سعيداً لزين الدين زيدان، خليفتي وجميع الموظفين معه، والذين يعملون لنجاح هذا النادي , الذي نتمنى له التوفيق، حظا سعيد تحيا مدريد ولا شيء آخر “.

واختتم بينيتز، كلامه الموجه لجميع مكونات ريال مدريد قائلاً “لكم مني كل إحترام .. هالا مدريد”.

إقرأ أيضا : رسميا ريال مدريد يقيل بينيتز ويكلف زيدان