الرئيسية / رياضة / بودريقة يلغي الجمع الاستثنائي ويستمر في الرئاسة !
الرجاء

بودريقة يلغي الجمع الاستثنائي ويستمر في الرئاسة !

أعلن نادي الرجاء الرياضي عن إلغاء الجمع العام الاستثنائي للمكتب المسير،  الذي كان من المقررا إجراءه يوم غد الأربعاء، بعد تقديم رئيس الفريق محمد بودريقة لاستقالته، في فترة سابقة.

وجاء إلغاء الجمع العام في بلاغ نشر في الموقع الرسمي للرجاء، بعد اجتماع للمكتب المديري أمس الاثنين مع المنخرطين، لدراسة الوضعية التي يعيشها الفريق في البطولة الاحترافية.
واتخذ بودريقة قرار الإلغاء عقب هذا الاجتماع، الذي تم خلاله التوصل إلى اتفاق بالإجماع يقضي بعدم عقد الجمع الاستثنائي في هذه الظرفية التي يمر منها الفريق.
وجاء في بيان الرجاء أن المنخرطين قرروا بالإجماع ” عدم عقد الجمع العام الاستثنائي في هذه الظرفية التي يحتاج فيها الفريق إلى تكاثف الجهود ومضاعفة الدعم والمساندة والوقوف إلى جانب السيد الرئيس لإتمام برنامجه الذي حمله إلى رئاسة الفريق”.
وقد وافق بودريقة على طلب المنخرطين ، الذين دعوا إلى تكاثف الجهود ومساندته لإتمام برنامجه، ومواصلة عمله بالفريق لتحقيق آمال الجميع.
وقرر بودريقة عقد اجتماع تواصلي مع جميع المنخرطين يوم 15 يناير 2016 لمناقشة كل القضايا المرتبطة بالفريق ومستقبله بكل مسؤولية وشفافية.
كما قدم رشيد الطاوسي مدرب الفريق، خلال هذا الاجتماع، عرضا مفصلا حول الحالة التي وجد عليها الفريق، والمجهودات التي بذلها رفقة طاقمه التقني والطبي لإصلاح العديد من الاختلالات في الفريق.

يذكر أن بودريقة أعلن في شهر نونبر من العام الماضي، استقالته من رئاسة النادي خلال إجتماع مصغر عقده مع المقربين منه في المكتب المسير، حيث دعا لعقد جمع عام استثنائي في هذا الشهر لاختيار رئيس جديد.

إقرأ أيضا : من جديد بودريقة يعلن إستقالته من رئاسة الرجاء