الرئيسية / رياضة / كاسبرزاك يكشف لائحة المنتخب التونسي المحلي
كاسبرزاك

كاسبرزاك يكشف لائحة المنتخب التونسي المحلي

أعلن الفرنسي هنرى كاسبرزاك مدرب المنتخب التونسي، عن لائحة موسعة تضم 27 لاعبا استعدادا للمشاركة في بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين رواندا 2016، في انتظار أن يقوم بتقليصها غدا بعد انتهاء مقابلات البطولة إلى 23 لاعبا.

وأوضح كاسبرزاك فى لقاء صحفي عقده صباح اليوم بمقر الجامعة التونسية، أنه وجه الدعوة لأفضل اللاعبي في الدوري التونسي، مشيرا الى انه حدد قائمة موسعة تحسبا لأية مفأجاة غير سارة خلال مباريات الغد في البطولة التونسية.

وأشار إلى أن المنتخب التونسي سيسعى إلى الظهور بوجه مشرف خلال هذه التظاهرة التي ستشهد تنافسا كبيرا فى ظل مشاركة أفضل المنتخبات القارية، باستثناء الجزائر ومصر مؤكدا ثقته التامة فى اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة لتقديم مسيرة طيبة.

وبخصوص التحضيرات فقال كاسبرزاك إن ضيق الوقت فرض عليه الاكتفاء بتحضيرات قصيرة لمدة أسبوع تتخللها مباراة تطبيقية مع الاتحاد المنستيري يوم 12 يناير بالمنستير، مضيفا بأنه سيعمل على تضبط الأمور في فترة التحضيرات حتى يكون المنتخب الوطني على أتم الاستعداد للمشاركة في البطولة الافريقية.

وسيدخل لاعبو المنتخب التونسي يوم الجمعة المقبل في تربص اعدادي، بمدينة المنستير يستمر إلى 14 من يناير، قبل أن يسافروا يوم ال15  على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار بورقيبة بالمنستير نحو رواندا.

وسيعلب نسور قرطاج أول مباراة لهم في “الشان”، أمام المنتخب الغيني يوم 18 يناير، ثم سيواجهون منتخب نيجيريا يوم 22، وفي آخر مباراة سيلتقون مع منتخب النيجر يوم 26.

وفيما يلي قائمة اللاعبين:

– حراس المرمى: رامي الجريدي وزياد الجبالي وعلي الجمل

– الدفاع: زياد بوغطاس، سليم بن جميع، زياد الدربالي، سليمان كشك، حمزة المثلوثي، علي المشاني، علي معلول، ياسين مرياح وإيهاب المباركي

-وسط الميدان: كريم العواضي، محمد أمين بن عمر، سعد بقير، أحمد حسني، أحمد خليل، حمزة لحمر، محمد علي منصر، إيهاب المساكني، عبدالقادر الوسلاتي ومروان تاج

– الهجوم: أحمد العكايشي، هشام السيفي، سيف الدين الجزيري، الشاذلي غراب وآدم الرجايبي.

إقرأ  أيضا : كاسبرزاك يكشف عن قائمة تونس للمشاركة في”الشان”