الرئيسية / رياضة / خلاف قديم بين رونالدو وزيدان يخلق أزمة في الريال !
زيدان

خلاف قديم بين رونالدو وزيدان يخلق أزمة في الريال !

يتمتع زين الدين زيدان بشعبية كبيرة بين جماهير وجل اللاعبين، لكن المدرب الجديد للريال  أمام تحدي جديد في بدايته الصعبة، على رأس الفريق الملكي، تكمن في علاقته الغير الودية مع كريستيانو رونالدو النجم الأول بالفريق.

وكشفت صحيفة ” سبورت ” الاسبانية، أن هناك خلاف سابق بين زيدان وكريستيانو رونالدو، قد يؤثر على مسيرة زيدان كمدرب للميرينغي، مبرزة أن رونالدو كان قد غضب بشدة من زيدان في عام 2013، عندما ساند مواطنه فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في صراع جائزة الكرة الذهبية لموسم 2013 التي فاز بها رونالدو.

وأضافت أن رونالدو لا يزال يتذكر بالفعل ما حدث من زين الدين زيدان حينها وأنه لا يزال غاضبا منه لعدم مساندته له، عندما كان “زيزو” مساعدا للمدرب البرتغالي مورينيو، مشيرة إلى وجود بوادر صدام يلوح في الأفق بين زيدان ورونالدو  بسبب عدم نسيان النجم البرتغالي للواقعة القديمة.

وكان رونالدو في ذلك الوقت يحظى بدعم كبير من إدارة النادي الملكي من أجل الحصول على الكرة الذهبية، لكنه اعتبر ما فعله زيدان في تلك الفترة، بمثابة الخيانة بالنسبة له وخروج عن الدعم المدريدي له .

وأشارت الصحيفة الكتالانية، إلى أن الأيام المقبلة سوف توضح إذا ما كان رونالدو نسي ما فعله زيدان معه في 2013، أم أنه لا يزال غاضباً من خيانة مدربه ” كما يرى هو “.

زيدان: ريبيري الأحق بالكرة الذهبية
وأكد أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان أن نجم بايرن ميونيخ فرانك ريبيري هو الأحق بالكرة الذهبية لسنة 2013 بعد تقديمه لموسم تاريخي رفقة الفريق البافاري، وقال “كل من ريبيري ورونالدو يستحق الجائزة، لكن لو كان الخيار بيدي لأعطيتها لفرانك نظرا لمساهماته مع فريقه في 2013، لا سيما الفوز بثلاث بطولات”.

إقرأ أيضا : الكرة الذهبية 2013 من نصيب كريستيانو رونالدو