الرئيسية / رياضة / توران يدعم برشلونة بعد انتهاء عقوبة الفيفا
توران

توران يدعم برشلونة بعد انتهاء عقوبة الفيفا

انتهت فترة العقوبة المفروضة على نادي برشلونة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاثنين، والتي حرمته من التعاقد مع لاعبين جدد خلال سوق انتقالات اللاعبين في الموسم الماضي.

وقد أصبح بإمكان اللاعب التركي أردا توران  المشاركة في مباريات الدوري الاسباني بشكل رسمي بعد نهاية العقوبة، وقد تقدم فريق برشلونة بطلب رسمي إلى الاتحاد الاسباني لتسجيل اسمه رفقة الاسباني فيدال في قائمة النادي المعتمدة في الدوري.

وأوضحت صحيفة “إلموندو ديبورتيفو”  في تقريرها أن اللاعبين توران وفيدال سيدخلان ضمن قائمة المدرب لويس إنريكي لمباراة مسابقة الكأس أمام إسبانيول يوم الأربعاء المقبل، والتي يعول عليها الفريق الكتالاني لتحقيق نتيجة الفوز، بعدما أرغم على التعادل مع نفس الفريق يوم السبت الماضي.

ويترقب الجميع ما سيفعله المدرب لويس إنريكي مع اللاعبين اللذين يخوضان تجربتهما الأولى مع الفريق رسمياً، إن كان سيدخلهما تدريجيا في أجواء المباريات، أم  سيدخلهما في مكان راكيتيش وسيرجيو روبيرتو. وسيستفيد لويس إنريكي من إمكانية إشراك لاعبيه الجدد لإراحة اللاعبين المرهقين بعد سلسلة من الإصابات.

وتعاقد برشلونة مع توران وفيدال قبل بداية الموسم الحالي من أتليتيكو مدريد وإشبيلية، لكن تعين عليهما الانخراط في تداريب الفريق فقط، دون أن يشاركا في المباريات بسبب عقوبة الفيفا .

إقرأ أيضا : توران يلعب أول مباراة في عيد ميلاده ضد فريقه السابق