سليماني يتألق ويدك مرمى كاسياس بهدفين رائعين

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سليماني يتألق ويدك مرمى كاسياس بهدفين رائعين

قاد الدولي الجزائري إسلام سليماني فريقه سبورتينغ لشبونة لفوز ثمين على حساب ضيفه بورتو ليلة السبت، بتوقيعه لهدفين لحساب الجولة 15 من الدوري البرتغالي الممتاز.

واستطاع سليماني تسجيل التقدم  لصالح سبورتينغ  في الدقيقة 27 من الشوط الأول، ثم  عاد في الشوط الثاني ليضيف  الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز سبورتينغ  على أصدقاء ياسين براهيمي.

وبفضل هدفي سليماني تمكن فريق سبورتينغ ليشبونة، من احتلال صدارة الدوري البرتغالي برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن بورتو الذي مني بخسارته الأولى هذا الموسم.

ورفع سليماني حصيلته من الأهداف  إلى عشرة هذا الموسم، ليستعيد وصافة ترتيب الهدافين بفارق 3 أهداف عن البرازيلي جوناس مهاجم بنفيكا الذي وقع 13 هدفا في هذا الموسم.

وعبر إسلام سليماني هداف سبورتينغ لشبونة عن سعادته العارمة عقب تمكن فريقه من حسم كلاسيكيو البرتغال، وصرح لقناة البرتغال الرياضية”سبور تي في” ، قائلا “أعتقد بأننا حققنا الأهم اليوم بالفوز في مواجهة قوية، لعبنا مباراة ممتازة وأثبتنا أننا نملك تشكيلة قوية ومميزة، الآن يتوج علينا لعب مباراة بمباراة حتى نحقق هدفنا بإحراز اللقب”.

شاهد أيضا : بالفيديو.. سليماني يهز شباك بورتو مرتين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق