الرئيسية / رياضة / الجيش يحقق فوزا مهما على الدفاع الجديدي
الجيش-الملكي

الجيش يحقق فوزا مهما على الدفاع الجديدي

تمكن فريق الجيش الملكي من تحقيق انتصار مهم اليوم خارج ميدانه، أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي في مباراة عن الجولة الرابعة عشر من البطولة الاحترافية المغربية.

وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من مدافع الدفاع الجديدي طارق أستاتي ضد مرماه في الدقيقة 32، ثم أدرك الدفاع التعادل عبر يوسف أكادوم في الدقيقة 42، ليضيف المهاجم أيوب نناح الهدف الثاني لفائدة الدفاع في الدقيقة 56.

لكن الفريق العسكري واصل بحثه عن تعديل النتيجة، حيث تمكن المهاجم المهدي النغمي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64، ثم وقع زميله يوسف انور هدف الفوز للعساكر في الوقت الضائع.

وعقب هذا الفوز واصل الجيش الملكي استمراره في المركز الرابع لتريتب العام، برصيد 24 نقطة، بينما ظل الدفاع الحسني في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق أولمبيك خريبكة أمام النادي القنيطري بهدفين لكل منهما، في مباراة أقيمت بملعب 18 نونبر بالخميسات، حيث سجل هدفي الفريقين كل من ابراهيم البزغودي والسنغالي عصمان مابينغي.

وقد عرفت المباراة غياب الطاقم التقني للفريق الخريبكي بسبب خطأ إداري، تسبب في منع المدرب احمد العجلاني من التواجد في دكة احتياط الملعب مع لاعبي الأولمبيك.