رونالدو: خلقت لأكون الأفضل والغرور جزء من نجاحي!

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي1 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو: خلقت لأكون الأفضل والغرور جزء من نجاحي!

أبدى البرتغالي كريتسيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، اعتزازه بنفسه، مؤكدا في الوقت ذاته أنه “خلق ليكون الأفضل” وأنه “لن يلقى قبول الجميع”، وذلك ردا على حالة الشد والجذب بين معجبي اللاعب ومنتقديه.

وقال رونالدو خلال مقابله مع مجلة “البابيل” التي تصدر في أمريكا الجنوبية، والتي ستنشر نص الحوار يوم الأحد المقبل “الجميع لديه الحق في اعتقاد ما يحلو له. وأنا أخلد للنوم في سريري كل يوم مع شعوري الكامل بالرضاء. لا نستطيع العيش بهوس ما يظنه الآخرون تجاهنا. وإلا، فلن نستطيع العيش. بالتأكيد، لن ألقى قبول الجميع”.

وتابع “هناك أناس يكرهونني ويقولون عني أنني متعجرف أو مغرور، هذا هو جزء من نجاحي. لقد خُلقت لأكون الأفضل. إذا كان كل ما حققته في كرة القدم وما أنا عليه الآن، لا يُمكن أن يُطلب مني أن أتغير. أنا أخلد إلى النوم كل يوم بضمير مرتاح وأنام جيداً”.

وأكد اللاعب البرتغالي في صدر المجلة أنه “سيستمتع أكثر” عندما ينهي مسيرته الكروية، ولكن لا تزال تتبقى أعوام حتى يفكر في هذا الأمر، وأنه ليس لديه أي نية لتغيير طريقته.

وأوضح في هذا الصدد “إذا كنت على هذا النحو، وإذا كل ما حققته في كرة القدم كان بفضل كوني هكذا، فلن يمكنني تغيير طريقتي. أما إذا ما أردت التحسن، فسأفعل. ولكن التغيير صعب للغاية”.

و حول مستقبله بعد اعتزال كرة القدم قال “سأعيش كالملك. سوف أستمتع أكثر عندما ينتهي السباق. عندما يكون لدي الوقت لأفعل ما يحلو لي”.

إقرأ أيضا :نيمار على أبواب ريال مدريد ورونالدو كبش الفداء !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق