الرئيسية / رياضة / بنعطية: لست وحدي المصاب بالبايرن ومصيري ليس بيدي !
بنعطية

بنعطية: لست وحدي المصاب بالبايرن ومصيري ليس بيدي !

أكد الدولي المغربي المهدي بنعطية لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، على أن وضعية الفريق الحالية جيدة، بعدما حقق انتصارات مهمة، مكنته من اعتلاء صدارة الدوري الممتاز، مضيفا أن الفترة الحالية تتطلب الاستفادة من العطلة، حتى يستعيد اللاعب المغربي عافيته بشكل جيد رفقة زملائه المصابين في الفريق.

ووصف بنعطية في حوار مع موقع “البولندسليغا” الطريقة التي يخوض بها البايرن مبارياته سواء في الدوري الألماني ودوري أبطال اوروبا مثيرة للاعجاب ولاتعرف الخصاص، وقال “الطريقة التي نلعب بها في البايرن منذ بداية الموسم لا تصدق، لقد أصبح مستوى الفريق قريبا من الكمال”.

وعبر عن رضاه للمستوى الجيد الذي يقدمه مع البايرن في المباريات الأخيرة، سواء من الناحية الدفاعية، الهجومية أو الكرات الثابتة، رغم عودته الحديثة من الإصابة، الذي أبعدته في  بداية الموسم.

وأوضح بنعطية في تصريح لمجلة “كيكر” الألمانية أن الاصابات العضلية التي يتعرض لها، ليست مشكلته لوحده فقط، بل مشكلة العديد من اللاعبين في البايرن الذين يعانون بدورهم منها، مثل “روبن، ريبيري، وهولغر بادشتوبر”، مبرزا أنه يعمل خلال التداريب والمباريات لكي يتفادى الوقوع في مثل هذه الأعطاء،  متأسفا لتعرضه لها في كل مرة.

ووجه لاعب المنتخب المغربي كلاما قويا للصحافة الالمانية، حيث قال “انا لست وحدي المصاب في الفريق، هناك لاعبون لم يلعبوا الكرة منذ 9 أشهر، و لا أحد يتكلم عنهم، و مصيري ليس بيدي، أنا أقصد مركز التداريب بانتظام و لا اعلم ما يخفيه لي المستقبل..”.

واعتبر المدافع المغربي، أن البايرن فريق متعطش للانتصارات، ويسعى دائما لتقديم عرض جيد في اللقاءات، لكي يرسم البهجة والسعادة على وجوه جماهير النادي، وعشاقه،  قائلا “البايرن جائع بشكل لا يصدق للفوز بالمباريات ونهدف إلى أن نضع بصمتنا في المباريات ونرسم البسمة، على العديد من مشجعي النادي بتحقيق انتصارات كبيرة”.

وشدد المهدي على أهمية مواصلة النتائج الجيدة التي يحققها النادي “البافاري” منذ بداية الموسم، والاستمرار في الصدارة حتى نهاية الموسم، مضيفا “نريد الفوز بالعديد من المباريات ومواصلة تسجيل الأهداف، وربما يمكننا تحقيق أرقام قياسية جديدة”.

إقرأ أيضا : زياش ينافس بنعطية وأمرابط على أفضل مغاربي