الرئيسية / رياضة / لهذه الأسباب ريال مدريد مهدد بالاقصاء من دوري الأبطال
ريال مدريد

لهذه الأسباب ريال مدريد مهدد بالاقصاء من دوري الأبطال

أكدت تقارير صحفية على ان نادي ريال مدريد الاسباني يواجه خطر الاستبعاد من دوري ابطال اوروبا، و خصم نقاط من رصيده في الليجا، بالاضافة لغرامة مالية.

و كان ريال مدريد قد أعلن أنه سيلجأ إلى المحكمة المدنية للطعن في قرار إقصائه من سابقة كأس ملك اسبانيا، بعد ان رفضت محكمة التحكيم الرياضي الطعن في حكم الاتحاد الاسباني.

و إرتكب ريال مدريد مخالفة ادارية بإشراك دينيس تشيريشيف ضد قادش، حيث أنه موقوف لمباراة واحدة في الكأس منذ الموسم الماضي حين كان لاعبا لفياريال.

وقالت صحيفة “سبورت يو” في تقريرها:” ريال مدريد معرّض لعقوبات وخيمة في حالة لجوئه إلى المحكمة المدنية على خلفية إقصائه من كأس ملك إسبانيا. الفيفا قد يفرض 3 عقوبات على ريال مدريد، منها عقوبة إقتصادية سيُغرم 100 ألف يورو، أما رياضيا سيتم خصم نقاطه في الليجا رغم تعلق المسألة بالكأس.” مضيفة أن ” الفيفا قد يُعلق أيضاً نشاط ريال مدريد ويمنعه من المشاركة في الليغا والكأس وحتى في المسابقات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا.”

و كان ريال مدريد قد قال في بيان رسمي نشره بعد اعلان حكم المحكمة الرياضية: “ريـال مدريد يرفض قرار محكمة التحكيم الرياضية، وسنتجه للمحكمة المدنية مع احتمالية اللجوء لخيارات قانونية أخرى”.

إقرأ أيضا : كالديرون يفجر قنبلة جديدة داخل ريال مدريد !