الرئيسية / رياضة / بينيتز يكشف عن مؤامرة ضده أمام الصحافة
بينيتز

بينيتز يكشف عن مؤامرة ضده أمام الصحافة

كشف رافاييل بينتيز مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مؤامرة تحاك ضده هو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز من قبل الصحافة الاسبانية.

وأكد بينيتز على أن هناك حملة مدبرة ضده، هدفها التلاعب بمسيرة الفريق، وتتناول أخبار بعيدة عن الحقيقة داخل الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن  الصحافة في انجلترا لا تقوم بتضخيم الأمور مثلما يحدث في إسبانيا.

وقال بينتيز إن الحملة تستهدف تشتيت تركيزه بشكل ممنهج بحيث يتأثر الفريق بناء على تلك الخطة بشكل سلبي مما يساهم في تراجع النادي الملكي بشكل حاد في مختلف المسابقات.

وأضاف أن لديه الخبرة لإدراك حقيقة الحملة التي يجري تدبيرها ضده والتي تستهدفه بشكل شخصي وأنه لن ينجر إلى مثل هذه المحاولات لأنها قد تستهدف مسيرة الفريق بالأساس وأنه على اللاعبين التركيز بشدة خلال الفترة المقبلة.

وشدد بينيتز على أهمية تحفيز الجماهير للاعبين خلال مباراة الغد أمام سوسيداد، من أجل مساندة الفريق من خلال تقديم أداء مميز أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني وأيضا في المباريات كما أنه على الجماهير أن تدعم الفريق خلال مسيرته في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتطرق بينتيز إلى علاقته باللاعبين في الفترة الأخيرة في ضوء ما تثيره وسائل الإعلام عن المشاكل التي يجري إثارتها بينه وبين النجوم فأكد أن العلاقة ممتازة وأفضل بكثير مما تتحدث عنها وسائل الإعلام بأي حال من الأحوال خاصة أن مصلحة ريال مدريد تختلف بشكل كبير مع المصالح التي ترمي إليها الصحافة.

إقرأ أيضا : بيريز يحسم في مستقبل بينيتز وعودة مورينيو !

الريال