الرئيسية / رياضة / توران يلعب أول مباراة في عيد ميلاده ضد فريقه السابق
توران

توران يلعب أول مباراة في عيد ميلاده ضد فريقه السابق

ستكون المواجهة القوية بين فريقي برشلونة وضيفه أتليتيكو مدريد المقرر إقامتها أحد يومى 30 أو 31 يناير القادم، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ22 للدوري الإسباني مناسبة استثنائية للاعب التركي أردا توران الوافد الجديد على الفريق الكتالاني.

و أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”  على أن توران المنضم للبارصا، سيخوض مباراته الأولى ضد فريقه السابق أتليتيكو مدريد حيث إنه لم يشارك خلال الفترة السابقة بسبب العقوبة الموقعة على برشلونة من قبل الفيفا و التي تنتهى بعد أيام قليلة.

و أضافت الصحيفة أن المصادفة المثيرة، أن يوم المباراة سيوافق احتفال النجم التركي أردا توران بعيد ميلاده الـ29، حيث إنه من مواليد 30 يناير عام 1987.

وتابعت  أن اللاعب التركي أردا توران فضل ارتداء القميص رقم “7” الذي تركه المهاجم بيدرو رودريجيز بعد رحيله عن برشلونة إلى تشيلسي الانجليزي.

وقد أعرب توران عن تحمسه الشديد لخوض أول مباراة بقميص الفريق الكاتلوني، وقال عبر التويتر ” أخر أيام 2015، ولا أستطيع الانتظار للعب أول مباراة مع برشلونة ، شكرا لكم جزيلا على الدعم طيلة هذه الفترة  ” .

وارتدى القميص رقم “7” عدد من اللاعبين الكبار لفريق برشلونة سابقا، مثل ديفيد فيا و السويدي هنريك لارسون والبرتغالي لويس فيغو.

إقرأ أيضا : الفيفا ترفض طلب برشلونة بخصوص توران