الرئيسية / رياضة / راموس يغيب عن معركة ريال سوسيداد
ramoss

راموس يغيب عن معركة ريال سوسيداد

قالت تقارير صحفية إسبانية إن مدافع نادي ريال مدريد “سيرجيو راموس ” سيغيب عن مباراة فريقه يوم الأربعاء 30 ديسمبر الحالي أمام ريال سوسيداد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم , وذلك بسبب الإصابة .

وأكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية في تقرير لها على أن اللاعب سيرجيو راموس سيغيب عن مواجهة سوسيداد على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , بسبب الإصابة التى تعرض لها في مباراة الفريق رايو فاليكانو يوم 20 ديسمبر الحالي .

وغاب قائد النادي المكي عن الدورة التدريبة الثانية لهذا الأسبوع الذي عقدت اليوم , حيث تدرب داخل القاعة الرياضية بعيداً عن زملاءه , ليتأكد بذلك غيابه عن مواجهة سوسيداد , في ظل صعوبة تعافيه خلال اليومين القادمين .

وفي نفس السياق , شهدت تدريبات الفريق اليوم عودة داني كارفخال الذي غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة , كما عاد ايضاً توني كروس الذي غاب عن التدريبات أمس , وبالتالي تصبح كتيبة الملكي جاهزة بإستثناء غياب راموس .

وستكون هذه المباراة حاسمة بالنسبة للمدرب رافاييل بينيتز، المطالب بتحقيق الفوز على الفريق الباسكي، قصد البقاء في منصبه، حيث ان أي نتيجة سلبية قد تدفع الرئيس فلورنتينو بيريز للاسراع في إقالته من منصبه.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد ” 33 ” نقطة بفارق نقطتين ( مؤقتاً ) عن برشلونة الذي لديه لقاء مؤجل أمام خيخون.

إقرأ أيضا :راموس: نحن بيادق وبيريز هو ملك ريال مدريد