الرئيسية / رياضة / هدف ميسي على البايرن الأفضل في عام 2015
ميسي

هدف ميسي على البايرن الأفضل في عام 2015

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، هو الأفضل في عام 2015 في المسابقات الأوروبية، ثم يأتي بعده هدف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في مرمى ليفربول في المرتبة الثانية.
وحصل ميسي على نسبة 39% من مجموع الأصوات على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، على شبكة الإنترنيت، وذلك بفضل هدفه الرائع الذي سجله في مرمى الألماني العملاق مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي من دوري الأبطال في ملعب “كامب نو”، وذلك بعد أن تلاعب ببراعة بالمدافع الألماني جيروم بواتينغ، الذي سقط على الأرض بطريقة طريفة، قبل أن يسدد الساحر ميسي الكرة “لوب” من فوق رأس الحارس مانويل نوير.

وتفوق ميسي على غريمه رونالدو نجم ريال مدريد، بينما حل لاعب خط وسط الفريق الإنجليزي الآخر أرسنال آرون رامزي في المركز الثالث بهدفه في شباك فريق غلطة سراي التركي.

يذكر أن الغريمين التقليديين ميسي ورونالدو ينافسان على جائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم لعام سنة 2015 أيضا، إذ دخلا قائمة المرشحين الثلاثة، التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، مطلع الشهر الجاري، إضافة إلى لاعب برشلونة الآخر البرازيلي نيمار.

بالفيديو هدف ميسي على البايرن :