برشلونة يطيح بالريال في الكلاسيكو بحضور راموس ومودريتش

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يطيح بالريال في الكلاسيكو بحضور راموس ومودريتش

فاز فريق برشلونة في قمة الكلاسيكو الاسباني على غريمه التقليدي ريال مدريد،  ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الاسباني الممتاز لكرة السلة الإسبانية، بنتيجة 84-91،، في مباراة قوية أجريت بقاعة الفريق الملكي بمدريد “باركلي كارد سانتر”.

وشهدت هذه المباراة الكلاسيكية، حضور العديد من نجوم فريق ريال مدريد لكرة القدم بما في ذلك المدافع سيرجيو راموس و الكرواتي لوكا مودريتش ومواطنه ماتيو كوفاسيتش.

وقد كان فريق برشلونة هو الأفضل في لقاء اليوم، ليحقق فوزا طال انتظاره في معقل مدريد، حيث لم يفز عليه منذ ستة أعوام، وأمام منافس سيطر على الدوري والكأس الموسم الماضي وفاز عليه في ست من آخر سبع مواجهات سابقة. وقبل انطلاق المباراة تسلم مدرب ريا مدريد، بابلو لاسو، جائزة أفضل مدرب عن الموسم الماضي لكرة السلة.

وتألق في أول لقاء للكلاسيكو لاعبي البارصا، كل من التشيكي ساتورناسكي وخوان كارلوس نافارو، اللذين سجلا 28 للفريق الكتالوني في اللقاء.

وبهذه النتيجة صعد برشلونة لوصافة جدول البطولة خلف فالنسيا ومتقدما على ريال مدريد الثالث.

إقرأ أيضا : برشلونة يتربع على عرش الكرة العالمية في 2015

ramos
modric
البارصا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق