الرئيسية / رياضة / مفاجأة: أنشيلوتي يضع رونالدو ضمن أجندة البايرن
أنشيلوتي

مفاجأة: أنشيلوتي يضع رونالدو ضمن أجندة البايرن

منذ أن تعاقد فريق ريال مدريد رسميا مع رافاييل بينيتيز خلفا للمدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، أجمعت الصحافة العالمية على أن بينيتز سيفضل غاريث بيل هذا الموسم، و سيغير مركز كريستيانو رونالدو في الفريق.

وبرزت عدة خلافات بين بينيتيز و كريستيانو حسب ما تداولت الصحافة المقربة من أسوار القلعة البيضاء على رأسها جريدتي الماركا و الآس الاسبانيتين، بحيث دحل رونالدو في صراع متواصل مع المدرب بسبب اختياراته التكتيكية للاعبين. ليصبح رونالدو يفكر في الخروج من النادي الملكي، والانتقال إما إلى مانشستر يونايتد فريقه السابق أو باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن طرفا ثالثا دخل للسباق و بقوة وهو بايرن ميونخ الألماني.

وحسب صحف ألمانية فإن تعاقد فريق البايرن مع المدرب الايطالي أنشيلوتي، يفتح المجال أنان كريستيانو رونالدو للالتحاق بالفريق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ ستلعب العلاقة الطيبة بين المدرب الايطالي دورا كبيرا في امكانية توقيع حامل الكرة الذهبية ثلاث مرات، و الحذاء الذهبي أربع مرات للفريق الألماني العريق.

و سيستغل بايرن العلاقة القوية بين اللاعب و المدرب التي جمعتهم في ريال مدريد خاصة مع دعم كريستيانو رونالدو العلني لأنشيلوتي نهاية الموسم الماضي و مطالبته للرئيس فلورنتينو بيريز، باستمراره كارلو في تدريب النادي .

إقرأ أيضا : جماهير ريال مدريد تنقلب على رونالدو في “البيرنابيو”