الرئيسية / رياضة / تعادل سلبي للوداد و”الماط” وفوز ثمين للحسنية
Botola-pro

تعادل سلبي للوداد و”الماط” وفوز ثمين للحسنية

عرفت مباريات الجولة الثالثة عشر من البطولة الاحترافية التي أجريت مساء الأحد تعادل فريقي المغرب التطواني أمام الدفاع الحسني الجديدي، وتعادل سلبي للوداد أمام المغرب الفاسي، بينما كان فريق حسنية أكادير أكبر مستفيد بعدما عاد بثلاث نقاط ثمينة من وجدة.

فقد تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله، في مباراة عرفت حضورا جماهيريا كبيرا في ملعب سانية الرمل بتطوان، وكان الدفاع سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب المهدي الخلاطي بالخطأ داخل مرماه في حدود الدقيقة 34، وبعدها بدقيقتين عاد الظهير الأيسر أنس لمرابط ليسجل هدف التعادل للفريق التطواني. الذي مكن فريقه من البقاء في المركز السادس برصيد 19 نقطة.

وتمكن حسنية أكادير من تحقيق فوز هام على حساب مولودية وجدة بـثلاثة أهداف لهدفين، حيث سجل الأهداف الثلاث للفريق السوسي عبد الحريم خدو، ياسين كرين و كريم بركاوي في الدقائق 8، 33 و 70 على التوالي. بينما سجل هدفي أصحاب الأرض سيكو باكايوكو ‘د78’ و ياسين الذهبي ‘د92’. ليصبح الحسنية في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

واكتفى فريق الوداد البيضاوي بالتعادل أمام مضيفه المغرب الفاسي، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليقلص الفريق الأحمر الفارق مع المتصدر الفتح إلى نقطة واحدة وبات في رصيده 26 نقطة، بينما بقي المغرب الفاسي في المركز الأخير ب 11 نقطة.

إقرأ أيضا : هزيمة مفاجئة للفتح أمام النادي القنيطري