ساباتيني: قيمة بنعطية هي 61 مليون يورو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ساباتيني: قيمة بنعطية هي 61 مليون يورو
f34297eadd2b66dfdbfbe39df34a29ce - مشاهد 24

خرج المدير الرياضي لنادي روما الايطالي والتر ساباتيني، بتصريحات صحفية لوضع حد لقضية انتقال اللاعب المغربي المهدي بنعطية لفريق أخر، قائلا ان مدافع الفريق بنعطية ليس للبيع و على ان قيمته اكبر بكثير مما يتم تداوله في الصحف العالمية.
وأضاف والتر ساباتيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم السبت:” بن عطية لا يريد مغاردة روما و الابتعاد عن اصدقائه في الفريق ، المهدي رجل بمباديء واضحة.. ، دائماً ما كان يلعب للفريق ولا يلعب لنفسه..”
وتابع :” بن عطية ليس للبيع الا في حال توصلنا بعرض يقدر بـ 61 مليون يورو ، 30 مليون يورو ؟ 30 مليون يورو هي قيمة القدم الضعيفة لبن عطية ، و ان كانت اضعف قدم لبن عطية تساوي 30 مليون يورو فالسعر الإجمالي للاعب هو 61 مليون يورو..”
وقال” نريد تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين في كل مركز ، نريد مواصلة العمل على مشروعنا و المنافسة اوروبيا و محليا على جميع الالقاب الممكنة ، هذا الفريق يستحق ذلك”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق