الرئيسية / رياضة / فيراتي يصدم برشلونة وبايرن ميونخ !
فيراتي

فيراتي يصدم برشلونة وبايرن ميونخ !

أكد نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي الإيطالي ” ماركو فيراتي ” على إقترابه من تجديد عقده مع النادي الباريسي، وذلك في ظل التقارير التى تشير الى رغبة بايرن ميونخ وبرشلونة في التعاقد معه .

وبهذا التصريح وجه اللاعب الايطالي ضربة قوية لمسؤولي البايرن وبرشلونة، مؤكداً على رغبته بالبقاء رفقة الفريق الباريسي حيث قال في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام ” برشلونة أو بايرن ميونخ؟ مازلت في باريس، وسأجدد عقدي قريباً ” .

وتطرق النجم الإيطالي في حديثه عن عام 2016 حيث قال ” 2016 عام مهم بالنسبة سواء مع المنتخب أو مع الفريق، لأننا في الفريق نريد الوصول الى أعلى مستوى ممكن، وبالنظر لليورو أمل ان تكون إيطاليا مفاجأة البطولة ” .

ويعد ماركو فيراتي واحد من أبرز المواهب على الساحة الاوروبية في الوقت الراهن، وذلك في ظل المستوى المبهر والكبير الذي يقدمه رفقة سان جيرمان والمنتخب الإيطالي، مما جعله مطمعاً للعديد من الاندية الأوروبية الكبرى .

يذكر أن ماركو فيراتي البالغ من العمر 22 عاماً انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2012 قادماً من فريق بيسكارا مقابل 12 مليون يورو، وإنتقل اللاعب الى النادي الباريسي، بعقد حتى 2017 ثم جدد النادي عقده حتى 2019 .

إقرأ أيضا :برشلونة يرشح 7 أسماء لتعزيز خط الوسط