إدراة برشلونة تعيد النظر في عقد نيمار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إدراة برشلونة تعيد النظر في عقد نيمار

أكدت صحيفة ماركا الاسبانية أن إدراة نادي برشلونة تسعى لتجديد عقد نجم الفريق البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا خلال الفترة القادمة، من خلال رفع راتبه السنوي 10.5 مليون يورو شامل الضرائب إلى راتب ضخم للغاية يصل إلى 30 مليون يورو.

وأضافت أن برشلونة يريد تسريع التجديد عقد اللاعب البرازيلي، بعد ان اربكته الاخبار التي تقول ان المدرب الاسباني بيب غواريدولا يريد من ادارة مانشستر سيتي التعاقد مع نيمار، لذلك تريد ادارة النادي الكتالوني ربط نيمار بالتمديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني منزعج جدا من إصابة نجمه البرازيلي خصوصا انه أظهر بعض الألم خلال مواجهة نهائي مونديال الاندية التي فاز فيها النادي الكتالوني، وتنتظر عودته من البرازيل بعد قضاء عطلة عيد الميلاد والمقرر عودته مساء الأحد.

وختمت الصحيفة أن المدير الفني لبرشلونة لويس أنريكي لا يريد المغامرة مجددا بنيمار في قادم الايام خوفا من تفاقم الاصابة ستضطره للغياب  عن الملاعب لفترة طويلة.

إقرأ أيضا : برشلونة يتربع على عرش الكرة العالمية في 2015

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق