غوارديولا يعوض فان غال أم بليغريني !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غوارديولا يعوض فان غال أم بليغريني !

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل , وذلك بعدما قالت على أن المدرب الإسباني ” بيب غوارديولا ” يفضّل تولي تدريب فريق مانشستر يونايد الإنجليزي أبتداءً من الموسم المقبل بدلاً من مانشستر سيتي .

وكانت تقارير ألمانية قد أكدت على أن المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني سيتولي تدريب فريق مانشستر سيتي الموسم المقبل، مكان مانويل بليغيريني، مقابل راتباً قيمته 25 مليون يوروي سنوياً .

و كشفت صحيفة ” الاندبندنت ” البريطانية في تقرير لها على أن المدرب الإسباني غوارديولا أخبر المقربين منه على أنه على إستعداد لتولي تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الهولندي ” لويس فان خال ” .

وأشارت الصحيفة إلى أن تاريخ وعراقة مانشستر يونايتد جعلت جوارديولا يفضّله على مانشستر سيتي، وقد يستعين الشياطين الحمر بخدمات غوارديولا في ظل المستوى المتواضع الذي يظهر عليه الفريق رفقة فان خال .

ويذكر أنّ غوارديولا (44 عاماً)، الذي يتربّع على عرش المدربين الأكثر مداخيلاً حالياً، تولّى المقاليد الفنية للفريق البافاري عام 2013 بعد تجربة ناجحة مع فريقه الأم برشلونة.

إقرأ أيضا : مفاجأة غوارديولا ينافس مورينيو على تدريب الريال !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق