كاسبرزاك يكشف عن قائمة تونس للمشاركة في”الشان”

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي25 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كاسبرزاك يكشف عن قائمة تونس للمشاركة في”الشان”

قرر مدرب المنتخب التونسي المحلي هنري كاسبرزاك الكشف عن القائمة اللاعبين النهائية للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للمحليين، التي ستقام في رواندا خلال بداية يناير القادم.

ومن المنتظر أن تعرف القائمة النهائية غياب بعض العناصر بسبب الاصابة مثل يوهان توزغار، وإقحام عناصر شابة نالت ثقة المدرب البولوني الأصل، مثل خالد يحيى وهشام السيفي وعلاء المرزوقي، مع إستدعاء أبرز لاعبي الفرق العريقة مثل النادي الافريقي والنجم الساحلي والترجي والصفاقسي.

وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أن المدرب الوطني كاسبرزاك سيعقد ندوة صحفية يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الحادية صباحا للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للتربص التحضيري لشان روندا 2016 الذي ستحتضنه مدينة المنستير في الفترة مابين 8 و 15 يناير 2016.

و أكدت الجامعة أنّ بعثة المنتخب التونسي ستسافر إلى العاصمة الرواندية كيغالي في رحلة خاصة يوم 15 يناير، إنطلاقا من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

إقرأ أيضا : كاسبرزاك يؤكد تطور كرة القدم التونسية حاليا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق