عثمان العساس يعود لفريق أولمبيك خريبكة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عثمان العساس يعود لفريق أولمبيك خريبكة

عاد اللاعب الدولي عثمان العساس من جديد لأجواء البطولة الاحترافية المغربية، بعدما وقع عقدا جديدا مع فريقه الأصلي أولمبيك خريبكة يمتد لستة أشهر قابلة للتجديد.

وجاء انضمام العساس الى الفريق الخريبكي بطلب من مسؤولي النادي، الذين يحاولون تعزيز الفريق ببعض اللاعبين، ويقومون باتصالات مع بعض العناصر خارج البطولة، بهدف انقاذ بطل كأس العرش من الوضعية المزرية التي يحتلها في ترتيب الدوري المغربي.

وتسعى إدارة الأولمبيك لتلبية مطالب المدرب التونسي أحمد العجلاني، الذي شدد على أهمية تعزيز الفريق بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الحالية، وتجديد عقود بعض اللاعبين الأساسيين، للاستمرار في مهامه دون صعوبات.

وبدأ العساس مساره في الفئات العمرية لفريق أولمبيك خريبكة، قبل أن يغادر الفريق بعد صعوده لفئة الكبار، ويخوض مجموعة من التجارب الاحترافية في الخليج، حيث لعب للشعب الإماراتي والاتحاد السعودي والغرافة القطري وأم صلال القطري .

وجاء تعاقد العساس مع الأولمبيك بدعوة من أنصار النادي، حتى يساهم في الحفاظ على مكانة الفريق وصيف الموسم الماضي في البطولة الاحترافية، بعدما أصبح يحتل مراتب متأخرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق