الرئيسية / رياضة / جماهير الملكي تفضل زيدان على مورينيو
زيدان

جماهير الملكي تفضل زيدان على مورينيو

فضلت جماهير ريال مدريد الفرنسي زيدان على عدة مدربين مرشحين لتدريب الفريق الملكي، خصوصا البرتغالي جوزي مورينيو، نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمع “زيزو” باللاعبين.

وأجرت صحيفة ” ماركا ” الأسبانية المقربة من نادي ريال مدريد استفتاءا شاركت فيه جماهير النادي الملكي ، لانتقاء هوية المدرب المفضل لديهم القادر على قيادة الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك في حال تمت إقالة المدرب الإسباني ” رافائيل بينيتيز ” .

وشارك في الإستفتاء ( 64.000 ) شخص , وأظهرت على أن 53% من جماهير النادي ترغب بتعيين الفرنسي ” زين الدين زيدان ” مدرباً للفريق خلفاً للإسباني رافا بينيتيز، حيث يقود زيدان الفريق الثاني في النادي حالياً ( الكاستيا ) .

في حين 31% من جماهير النادي الملكي ترغب بتعيين المدرب البرتغالي ” جوزيه مورينهو ” مدرباً للفريق خلفاً للمدرب رافا، حيث كان ( السبيشل وان ) قد تمت إقالته الأسبوع الماضي من تدريب تشيلسي بسبب سوء النتائج .

وتحوم الشكوك حول إمكانية إستمرار رافائيل بينيتيز مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، حيث كانت تقارير إعلامية إسبانية قد أكدت على أن رئيس النادي قرر إقالة المدرب , وأن الإعلان عن ذلك خلال الفترة القليلة القادمة .

إقرأ أيضا : 72 بالمائة من أنصار ريال مدريد يريدون زيدان