الرئيسية / رياضة / لارغيت : نسعى لضم مشاش للمنتخب المغربي
مشاش

لارغيت : نسعى لضم مشاش للمنتخب المغربي

أكد ناصر لارغيت المدير التقني للجامعة، اهتمامه ومتابعته للاعب فريق تولوز الفرنسي المغربي الأصل زين الدين مشاش، الذي يلعب للفريق الأول في الدوري الفرنسي الممتاز.

وأضاف لارغيت في تصريح لموقع “مشاهد24″، أن اللاعب مشاش يحضى بمتابعة الادارة التقنية الوطنية منذ شهور، وقد تم الحديث معه في زيارة سابقة لفرنسا، حيث أبدى رغبته في اللعب للمنتخب المغربي.

وأوضح أنه قام بالاتصال بمسؤولي فريق تولوز من أجل السماح له باللعب للمغرب، ولكي ينضم للمنتخبات الوطنية، لكنهم طلبوا تأجيل هذا الموضوع حتى يتمكن اللاعب الشاب من التركيز مع الفريق الأول، ويتأقلم تدريجيا مع أجواء الدوري الفرنسي الممتاز.

وتابع المدير التقني أنه فضل التواصل مع إدارة نادي تولوز، قبل لقاء عائلة اللاعب المغربي، لفتح الباب مع مسؤولي النادي وكسب ثقتهم، من أجل  الترخيص للاعب بالإلتحاق بتربصات المنتخب الوطني مستقبلا.

ومن المنتظر أن يقوم لارغيت بزيارة إلى نادي تولوز في شهر يناير القادم لمقابلة اللاعب مشاش ووالده، والالتقاء بمسؤولي فريق تولوز للتوصل إلى اتفاق يسمح للاعب باللعب للمنتخب المغربي.

ويحضى اللاعب زين الدين مشاش بإهتمام كبير من نادي أرسنال الإنجليزي، وقد وضعه الفريق الانجليزي ضمن مخططاته من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث وجّه وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي أنظاره نحو البطولة الفرنسية، للبحث عن اللاعب الذي يبحث عنه المدرب الفرنسي “أرسين فينغر”.

وكشفت نفس التقارير، أن مدرب أرسنال قد أرسل كشافيه إلى فرنسا في العديد من المرات من أجل متابعة مشاش صاحب 19 عاما في اللقاءات التي شارك فيها مع ناديه تولوز في إطار الدوري الفرنسي .

إقرأ أيضا : صراع مغربي جزائري على لاعب فرنسي !