الرئيسية / رياضة / بارترا وتير شتيغن يريدان الرحيل عن برشلونة
تير شتيغن

بارترا وتير شتيغن يريدان الرحيل عن برشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نجمي فريق برشلونة الإسباني المدافع الشاب ” مارك بارترا ”، والحارس الألماني “تير شتيغن” يرغبان في الرحيل عن صفوف النادي الكتلوني خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة، خلال شهر يناير المقبل .

وأكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتالاني في تقرير لها، على المدافع  مارك بارترا لايشعر بالسعادة رفقة الفريق في الآونة الاخيرة , وذلك في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر ودائماً .

وأشارت الصحيفة إلى وجود اهتمام باللاعب الشاب من فريق إشبيلية، الذي يريد ضمه خلال الميركاتو الشتوي، وقد يُدخل برشلونة بارترا في صفقة التعاقد مع نجم سيلتا فيغو ” مانويل نوليتو ” المطلوب بشدة في النادي الكتلوني . ويعاني المدافع الشاب من قلة مشاركته مع لويس إنريكي في ظل تواجد فيرمايلين وماثيو بجانب ماسكيرانو وبيكيه.

وكشفت نفس التقارير  أن الحارس الألماني لفريق برشلونة الدولي ” مارك أندري تير شتيغن ” يريد بدوره الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي، نحو الدوري الانجليزي بعد اهتمام ليفربول بخدماته.
وحسب صحيفة ماركا  فإن الحارس الألماني الشاب غير سعيد داخل النادي الكتلوني في الآونة الأخيرة، وذلك في ظل عدم مشاركته رفقة الفريق , مما جعل اللاعب يفكر بالرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي .

إقرأ أيضا : الـMSN يتفوقون نسبياً على الـBBC هذا الموسم !