الرئيسية / رياضة / عبد النور أفضل لاعب تونسي في عام 2015
عبد النور

عبد النور أفضل لاعب تونسي في عام 2015

توج لاعب فالنسيا الإسباني أيمن عبد النور بلقب افضل لاعب تونسي لعام 2015، من خلال الاستفتاء السنوي الذي تقوم به اذاعة (جوهرة اف ام) التونسية الخاصة.

وتفوق عبد النور (26 عاماً) على كل من لاعب بوردو الفرنسي وهبي الخزري ومهاجم النادي الإفريقي، صابر خليفة ومدافع النادي الصفاقسي علي معلول وحمزة لحمر، النجم الساحلي، وسعد بقير، الترجي الرياضي. و حضر حفل تتويج أيمن عبد النور عديد الوجوه الرياضية البارزة و عديد الإعلاميين التونسيين و العرب كما حضرت عائلة عبد النور التي حرصت على أن تكون في الموعد لمشاركة ابنها فرحة هذا التتويج.

وقبل انتقاله إلى نادي فالنسيا في صائفة 2015، بلغ أيمن عبد النور مع فريقه موناكو الفرنسي ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وخروجه أمام الوصيف، نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأقصى موناكو في موسم 2014-2015 فريق أرسنال من ثمن النهائي، بالفوز عليه ذهاباً في ملعب الإمارات (3-1) وانهزم إياباً (2-صفر) ويذكر أن عبد النور كان العلامة المضيئة لفريق الإمارة في المسابقة.

و تجدر الإشارة إلى أنّ أيمن عبد النور و الذي تألق هذا العام في صفوف منتخب تونس و موناكو الفرنسي مما أهّله للإلتحاق بفريق فالنسيا الإسباني و افتكاك مكانا له في التشكيلة الأساسية.

إقرأ أيضا : عبد النور يكشف أسباب انتقاله إلى فالنسيا