الرجاء يقابل إتحاد طنجة مرتين في يناير القادم

خالد الغازي
2015-12-22T16:23:17+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يقابل إتحاد طنجة مرتين في يناير القادم

قرر فريق الرجاء إجراء مباراة ودية أمام فريق اتحاد طنجة، في 30 من يناير المقبل بمدينة برشلونة الاسبانية، بهدف الاستعداد لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية.

ويستغل نادي الرجاء الرياضي فترة توقف البطولة الاحترافية، لتنظيم مباراة ودية ببرشلونة يسعى من خلالها للحفاظ على جاهزية لاعبيه، والاقتراب من مشجعيه بأوروبا، فضلا عن توطيد علاقاته الدولية معفريق إسبانيول برشلونة.

وسيلعب فريق الرجاء مباراة رسمية قبل المواجهة الودية أمام الإتحاد، وذلك لحساب الجولة الآخيرة من البطولة الاحترافية يوم الثلاثاء 05 يناير 2016، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واختار الرجاء مواجهة فريق اتحاد طنجة وديا نظرا لتاريخه العريق، وللسمعة الجيدة التي يتمتع بها في اسبانيا، لاسيما أن الاتحاد يتوفر بدوره على قاعدة جماهيرية كبيرة في إسبانيا.

وستكون المباراة الودية فرصة للرجاء للاقتراب من أنصاره في إسبانيا، وخلق اتفاقية شراكة مع فريق إسبانيول برشلونة للتعاون في المجال الرياضي مستقبلا، بالاضافة إلى التسويق الرياضي.

إقرأ أيضا : فيديو: احتفالية جماهير الرجاء البيضاوي في الديربي 119

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق