الرئيسية / رياضة / جماهير ريال مدريد تنقلب على رونالدو في “البيرنابيو”
رونالدو

جماهير ريال مدريد تنقلب على رونالدو في “البيرنابيو”

يعيش رونالدو  حالة  من القلق  بسبب انقلاب جماهير ريال مدريد عليه في ملعب سانتياغو بيرنابيو، خلال مباراة يوم الأحد الفارط أمام رايو فايكانو،  حيث رفضت طلبه في مساندة الفريق وأطلقت صافرات الاستهجان على الفريق رغم انتصاره العريض.

وأثارت صافرات الاستهجان غضب النجم البرتغالي الذي ذهب نحو المدرجات رافعاً بسبابته نحو الجماهير، موضحا رفضه التام لهذه التصرفات والسلوكات، ومطالبا بتقديم الدعم للفريق، حيث أبدى استياءه من صافرات الاستهجان.

وقررت جماهير الريال اطلاق الصافرات ضد المدرب رافا بينيتيز والرئيس، تعبيرا منها عن رفضها لقرارات الرئيس وبقاء المدرب الحالي، ليطالب رونالدو الجماهير بالمساندة والوقوف مع اللاعبين، من خلال اشارات باليد، لترد عليه الجماهير بزيادة صوتها وقيامها بسب المدرب ورئيس النادي واللاعبين لقرابة الـ30 ثانية .

وأكدت صحيفة ماركا الاسبانية، على أن اللنجم البرتغالي غادر العاصمة الاسبانية مدريد في اجازة أعياد الميلاد حتى يوم27 المقبل، وكان في حالة قلق وغضب بسبب الطريقة التي تعامل بها جماهير الريال معه.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها جماهير النادي الملكي بإطلاق صافرات الاستهجان ضد بيريز وبينيتيز وتطالبهم بالاستقالة، حيث تكرر الأمر نفسه في عدة مباريات انطلاقا من مباراة الكلاسيكو.

ويعد رونالدو الهداف الأول لريال مدريد هذا الموسم برصيد 23 هدفا من بينهم 11 في دوري الأبطال في رقم قياسي للاعب بدور المجموعات من المسابقة كما سجل 12 هدفا في الدوري.

إقرأ أيضا : رونالدو يستقبل الطفل حيدر بمدريد

بالفيديو مشادات رونالدو مع الجماهير