الرئيسية / رياضة / الـMSN يتفوقون نسبياً على الـBBC هذا الموسم !
ميسي

الـMSN يتفوقون نسبياً على الـBBC هذا الموسم !

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق فوز كاسح وكبير بعشرة أهداف مقابل هدفين على نظيره رايو فاليكانو , تمكن فيها ثلاثي ريال مدريد الملقب بالـ BBC ( كريسيتانو رونالدو , كريم بنزيما , جاريث بيل ) تسجيل 9 أهداف .

صحيفة ” آس ” الإسبانية نشرت تقرير مفصل حول أرقام ثلاثي برشلونة ( ميسي , وسواريز , ونيمار ) , مقارنة بأرقام الثلاثي ( رونالدو , وبنزيما , وبيل ) هذا الموسم , حيث شهدت تفوق ثلاثي برشلونة بشكل نسبي على ثلاثي ريال مدريد .

فبعد الأهداف التسعة التى سجلها الـBBC في مرمى فايكانو، استطاع ثلاثي النادي الملكي هذا الموسم في جميع المسابقات تسجيل 46 هدفاً , بواقع 23 هدفاً لكريستيانو رونالدو , و 11 هدف للاعب كريم بنزيما , بينما سجل جاريث بيل 8 أهداف .

بدوره تمكن ثلاثي برشلونة بعد تسجيله للأهداف الثلاثة أمام فريق ريفر بليت الأرجنتيني، في كأس العالم للأندية الوصول الى الهدف رقم 52 هذا الموسم في جميع المسابقات، بواقع 12 هدفاً لميسي، و 24 هدفاً لسواريز، و بواقع 16 هدفاً لنيمار .

واختتمت الصحيفة على ان ثلاثي الـMSN يتفوقون بستة أهداف على ثلاثي الـBBC هذا الموسم , مشيرة في ذات الوقت على أن برشلونة لديه مباراة مؤجلة أمام خيخون في الدوري الإسباني ويستطيع الثلاثي تسجل المزيد من الأهداف .

إقرأ أيضا : راموس: نحن بيادق وبيريز هو ملك ريال مدريد