الرئيسية / رياضة / ديربي الوداد والرجاء ينتهي بالتعادل السلبي
ديربي الرجاء والوداد

ديربي الوداد والرجاء ينتهي بالتعادل السلبي

تعادل  الوداد والرجاء سلبيا في مباراة الديربي التي أجريت اليوم بملعب محمد الخامس، وسط حضور جماهيري غفير من أنصار الفريقين.

وقد عرف الشوط الأول التكافؤ بين الفريقين، ولم يعرف سوى محاولتين فقط، الأولى للوداد بواسطة الكونغولي أونداما بعد انفراده بالحارس الزنيتي، ثم محاولة خطيرة للرجاء من رأسية المهاجم عبد الاله الحافيظي.

في الشوط الثاني حاول المدرب توشاك إقحام بعض الفعالية الهجومية للوداد، بعدما دفع بالثلاثي إسماعيل الحداد ومختار سيسي وأوناجم، بدوره قام المدرب رشيد الطاوسي بتعديلات في الجولة الثانية، حيث دفع باللاعب ياسين الصالحي ومحسن مهتدي في الوسط، بالاضافة إلى بنحليب في الهجوم.

وتميزت المباراة بصراع كبير في خط الوسط، بين لاعبي الرجاء والوداد، حيث اعتمد الرجاء على الثلاثي الراقي وجحوح ومابيدي، بينما قاد ابراهيم النقاش خط وسط الأحمر إلى جانب رشيد حسني ووليد الكرتي.

وشهدت الفترات الآخيرة من المباراة محاولات خطيرة من قبل الوداد، بواسطة المهاجم الحداد، لكن يقظة دفاع النسور الخضر كانت بالمرصاد بقيادة النيجيري أوال والحارس الزنيتي.

لم تكن المبارة في مستوى تطلعات الجماهير الغفيرة التي حضرت من أجل النتيجة، حيث غابت الفرص الحقيقيةللتسجيل والأهداف، وكان الصراع منحصرا بين الفريقين في خط الوسط بسبب الاختيارات التكتيكية للمدربين.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي ليقتسم الفريقين النقاط، ويواصل الوداد مكانته في الصدارة برصيد 25 نقطة، بينما رفع الرجاء رصيده ب15 نقطة.