الرئيسية / رياضة / النقاش لـ”مشاهد24″: مباراة الديربي لا تخضع لمقياس الترتيب
Capture

النقاش لـ”مشاهد24″: مباراة الديربي لا تخضع لمقياس الترتيب

قال إبراهيم النقاش لاعب فريق الوداد البيضاوي في تصريح لموقع “مشاهد24″، إن مباراة الديربي أمام الرجاء ذات أهمية كبيرة، بالنسبة للاعبي الوداد من أجل كسب ثلاث نقاط ومواصلة الصدارة في البطولة الاحترافية.

وأضاف النقاش للموقع أن لمباراة الديربي طابع خاص، لكونه تلفت الأنظار واهتمام وسائل الإعلام المغربية والأجنبية، وتعرف حضورا جماهيريا غفيرا بين أنصار الغريمين، معتبرا أن مباريات الوداد والرجاء دائما تتميز بتنافس اللاعبين في أرضية الميدان، و بين الأنصار في المدرجات.

وتابع لاعب الوداد أن مباراة الديربي لا تخضع لمقياس الترتيب، ولها خصوصيات مختلفة عن بقية مباريات البطولة الاحترافية، وتأخذ بجزئيات خاصة، متمنيا أن تمر المباراة في أجواء ملائمة تسودها الروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير.

وأوضح أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين معا، لأن كل فريق يبحث عن 3 نقاط لتعزيز مركزه سلم الترتيب، مؤكدا على أن فريق الرجاء بدوره سيبحث عن تحقيق النتيجة لكي يحقق المصالحة مع جماهيره.

وبخصوص اختيار الحكم بوشعيب الحرش لقيادة الديربي، قال النقاش إن تعيين الحكم اختيار صائب، لأنه من أفضل الحكام في البطولة الاحترافية، وله تجربة في الميادين الافريقية والعربية، وقد سبق أن حكم  بنجاح مباراة الديربي خلال الموسم الماضي.

إقرأ أيضا : توشاك: ترتيب الوداد والرجاء ليس معيارا في الديربي