الرئيسية / رياضة / بالصور : رونالدو يحتضن الطفل اللبناني حيدر
رونالدو

بالصور : رونالدو يحتضن الطفل اللبناني حيدر

حضي الطفل اللبناني حيدر بإستقبال كبير من قبل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، ليلة أمس الجمعة في مقر الفريق في ملعب سانتياغو بيرنابيو، ليحقق حلمه بلقاء لاعبه المفضل في العالم.

وأكد ريال مدريد مرة أخرى اهتمامه بالعمل الانساني النبيل مع جميع الأجناس، حيث منح رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قميص الفريق للطفل اللبناني اليتيم، يحمل  رقم رونالدو مع  إسم الطفل حيدر،  كما تلقى بعض الهدايا من الدون والرئيس، في مبادرة حسنة لقيت إشادة من الصحف العالمية وعشاق اللاعب البرتغالي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان حيدر قد نجا من انفجار إرهابي بالعاصمة اللبنانية بيروت قبل أشهر لما كان بصحبة والديه اللذين لقيا حتفهما، ومنذ ذلك الحين عمل نشطاء على المواقع الإجتماعية على تحقيق حلم هذا الطفل الصغير المتمثل في ملاقاة نجمه المفضل كريستيانو رونالدو إلى أن تحول إلى حقيقة في نهاية المطاف.

استقطبت قصة الطفل حيدر الأضواء بعد ان كان نجا من التفجيرات الوحشية بالضاحية الجنوبية لبيروت التي لقي فيها والداه حتفهما، وظهرت صور لحيدر وهو يرتدي قميص الفريق الذي يشجعه؛ قميص ريال مدريد. واعتباراً من تلك اللحظة، بذل نادي ريال مدريد ما فيه وسعه بغية الوصول إلى الطفل حيدر وتحقيق حلمه بالتعرف على النجم كريستيانو رونالدو وزيارة مقر النادي.

وسبق للريال أن استقبل المدرب السوري أسامة عبد المحسن رفقة طفله، بعدما تعرض للاعتداء من قبل صحفية مجرية، وانتشرت قضيته في العالم ليجد تعاطفا من قبل الفريق الملكي.

بالصور استقبال حيدر من قبل رونالدو وبيريز

رونابيريزالريالالدونحيدر