الرئيسية / رياضة / بنعطية يوضح خدلان رئيس نادي روما
c3d5c28edd515bf71850442af7a9a626

بنعطية يوضح خدلان رئيس نادي روما

خرج المدافع المغربي المهدي بن عطية ليدافع عن نفسه امام الانتقادات الكثيرة التي وجهت له ، بعد تصريحاته الاخيرة برغبته في مغادرة نادي روما الايطالي نحو احد الاندية الاوروبية الكبيرة المهتمة بخدماته. اذ قال بن عطية في مقابلة له مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” :” لم اقل ابدا اني اريد مغادرة روما ، و لن ارد على الاهانة بمثلها ، وسوف اوضح الامور لكل من يحب المهدي بن عطية كما هو..”.

وقال بنعطية ان اصل الخلاف يعود لبداية توقيع العقد، مع رئيس النادي، الذي وعده برفع راتبه السنوي،،  قائلا ” الصيف الماضي نصحني وكيل اعمالي بعدم الانتقال الى روما لان العرض المالي كان ضعيف بالمقارنة مع العروض الاخرى التي وصلتني من اندية تشارك في دوري الابطال ، لكنني رفضت نصيحته ووقعت لروما و غير نادم ابدا على هذا القرار “.

وتابع “كنت مقتنع بمشروع النادي و ساباتيني قال لي انه معجب بموقفي وسوف يقدم لي عرض بعد نهاية الموسم لتمديد عقدي بمقابل مادي افضل ، و كرر هذا الكلام طوال الموسم الماضي..”. مضيفا أن رئيس روما لم يقدم له، العرض الذي وعده له من قبل، بعد نهاية الموسم. قائلا ” مازلت اذكر قبل التوقيع لنادي روما قال لي ساباتيني شكرا لك بن عطية نعرف انك رفضت عروض اكبر من اجلنا ، لكن صدقني سوف نقدم لك عرض افضل في حال الفوز بالدوري او التأهل لدوري الابطال ، و فعلا قدموا لي عرض من اجل التجديد ، كنت اعتقد ان الراتب السنوي سيكون 4 مليون يورو ، لكن للاسف العرض كان اقل من 3 مليون يورو..” واكمل قائلا:” لست طفل صغير سيتم اسكاته ببعض البنسات الاضافية حتى دون اي مفاوضات ، النادي لم يلتزم بوعده معي ، او بمعنى اصح ادارة نادي روما خدعتني..”