بنعطية يوضح خدلان رئيس نادي روما

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنعطية يوضح خدلان رئيس نادي روما
c3d5c28edd515bf71850442af7a9a626 - مشاهد 24

خرج المدافع المغربي المهدي بن عطية ليدافع عن نفسه امام الانتقادات الكثيرة التي وجهت له ، بعد تصريحاته الاخيرة برغبته في مغادرة نادي روما الايطالي نحو احد الاندية الاوروبية الكبيرة المهتمة بخدماته. اذ قال بن عطية في مقابلة له مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” :” لم اقل ابدا اني اريد مغادرة روما ، و لن ارد على الاهانة بمثلها ، وسوف اوضح الامور لكل من يحب المهدي بن عطية كما هو..”.

وقال بنعطية ان اصل الخلاف يعود لبداية توقيع العقد، مع رئيس النادي، الذي وعده برفع راتبه السنوي،،  قائلا ” الصيف الماضي نصحني وكيل اعمالي بعدم الانتقال الى روما لان العرض المالي كان ضعيف بالمقارنة مع العروض الاخرى التي وصلتني من اندية تشارك في دوري الابطال ، لكنني رفضت نصيحته ووقعت لروما و غير نادم ابدا على هذا القرار “.

وتابع “كنت مقتنع بمشروع النادي و ساباتيني قال لي انه معجب بموقفي وسوف يقدم لي عرض بعد نهاية الموسم لتمديد عقدي بمقابل مادي افضل ، و كرر هذا الكلام طوال الموسم الماضي..”. مضيفا أن رئيس روما لم يقدم له، العرض الذي وعده له من قبل، بعد نهاية الموسم. قائلا ” مازلت اذكر قبل التوقيع لنادي روما قال لي ساباتيني شكرا لك بن عطية نعرف انك رفضت عروض اكبر من اجلنا ، لكن صدقني سوف نقدم لك عرض افضل في حال الفوز بالدوري او التأهل لدوري الابطال ، و فعلا قدموا لي عرض من اجل التجديد ، كنت اعتقد ان الراتب السنوي سيكون 4 مليون يورو ، لكن للاسف العرض كان اقل من 3 مليون يورو..” واكمل قائلا:” لست طفل صغير سيتم اسكاته ببعض البنسات الاضافية حتى دون اي مفاوضات ، النادي لم يلتزم بوعده معي ، او بمعنى اصح ادارة نادي روما خدعتني..”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق