الرئيسية / رياضة / توشاك: ترتيب الوداد والرجاء ليس معيارا في الديربي
توشاك

توشاك: ترتيب الوداد والرجاء ليس معيارا في الديربي

أكد مدرب فريق الوداد البيضاوي جون توشاك على أهمية مباراة الديربي بالنسبة للجماهير الوداد وأيضا لأنصار الرجاء، معتبرا أن هذه المباراة فرصة للفريق الأحمر لكي يواصل نتائجه الايجابية في  البطولة الاحترافية.

وأضاف توشاك في ندوة صحفية عقدها بمركب بنجلون،  أن إقامة معسكر تدريبي للفريق في مدينة المحمدية، يهدف لضمان تركيز اللاعبين بعيدا عن الضغط والحركة اللكبيرة التي تعرفها المدينة الاقتصادية قبل موعد الديربي.

وأوضح أنه يهتم بالعامل البدني للاعبيه خلال الحصص التدريبية، حتى يكونوا قادرين على لعب المباراة دون مركب نقص، وبهدف تطوير  اللياقة البدنية التي تلعب دورا كبيرا في مثل هذه المباريات.

واعتبر المدرب الويلزي أن ترتيب الفريقين في البطولة الاحترافية، وتفوق الوداد على الرجاء في عدد النقاط،  ليس معيار في مثل هذه المواجهات، مؤكدا على أن هناك جزئيات صغيرة تحكم في مباريات الديربي حسب تجربته في المباريات السابقة.

وقد إختار جون توشاك 22 لاعبا في قائمة الوداد للمشاركة في التربص الاعدادي، قبل الحسم في اللائحة النهائية التي ستشارك في مباراة الديربي، وتعرف القائمة عودة رشيد حسني وابراهيم البحري ومحمد أوناجم، وفيما يلي أسماء اللاعبين :

 زهير العروبي ومحمد عقيد وعبداللطيف نوصير وياسين الكردي وأيوب القاسيمي ومرتضى فال ويوسف رابح وأمين عطوشي ونانا بادارو وابراهيم النقاش وأنس الأصباحي ورشيد حسني وجمال آيت بنيدير ووليد الكرتي ورضا هجهوج ومحمد أوناجم واسماعيل الحداد وفابريس أونداما وابراهيم البحري والمختار سيسي وأيمن الحسوني وصلاح الدين السعيدي الموقوف من قبل الجامعة.

إقرأ أيضا : توشاك يطالب الوداد بالتعاقد مع ياجور