الطاوسي يختار قائمة الرجاء لمواجهة الوداد

اختار رشيد الطاوسي مدرب الرجاء البيضاوي، قائمة مكونة من 23 لاعبا للدخول في تربص اعدادي مغلق بمدينة الجديدة تحضيرا لمباراة #الديربي أمام الوداد ضمن الجولة الثانية عشر من البطولة الاحترافية.

وعرفت القائمة تواجد كل من عصام الراقي والنيجيري كريستيان أوساغونا، العائدان لصفوف الفريق من جديد، بعد فترة غياب طويلة، بالاضافة إلى يوسف القديوي العائد من الاصابة.

وبات عصام الراقي مؤهلا للمشاركة رسميا في مباراة الديربي ومبارايات الفريق في البطولة، بعدما توصلت إدارة النادي ببطاقته الدولية من الامارات.

ويشكل تواجد المهاجم أوساغونا ويوسف القديوي إضافة قوية لهجوم النسور الخضر، في مباراة الديربي، لكن الحالة الصحية لنجم الفريق القديوي لا تسمح له بخوض المباراة كاملة.

وتضم قائمة الرجاء كل من:
أنس الزنيتي، محمد بوجاد، هشام علوش
بدر بنون، محمد أولحاج، محمد أوال، عادل الكاروشي، عبد الجليل اجبيرة، عمر بوطيب
ليما مابيدي، أنس السوداني، عصام الراقي، محسن مهتدي، ياسين الصالحي، وليد الصبار
احمد جحوح، محمد مسعودي، عبد الإله الحافيظي، عبد الكبير الوادي، محمود بنحليب
كريستيان أوساغونا، محمد بولديني، يوسف القديوي

إقرأ أيضا : أوساغونا يعود لصفوف الرجاء البيضاوي قبل الديربي

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *