الرئيسية / رياضة / تشيلسي مستعد لتسريح ماتا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني

تشيلسي مستعد لتسريح ماتا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني

حسب ما ذكره موقع “سكاي سبورت” فإن مسؤولي فريق تشيلسي الإنجليزي مستعدون للتخلي عن متوسط ميدان الفريق، النجم الإسباني خوان ماتا، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.
وسبق أن تحدثت تقارير صحفية عن اهتمام أندية أوروبية كبرى مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جرمان بضم الدولي الإسباني الذي أصبح غير راض على وضعيته الجديدة في الفريق منذ عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتقلد زمام النادي الإنجليزي مع بداية الموسم الحالي.
وفقد ماتا مكانته داخل تشكيلة الفريق خصوصا في ظل تفضيل مورينيو الاعتماد على اللاعبين المتألقين البرازيلي ليليان والبلجيكي إدين هازارد.
وفي الوقت الذي تحدثت فيه الصحافة عن اهتمام مدرب مانشستر دايفيد مويس بضم ماتا في سعيه لتعزيز وسط ميدانه فريق الذي لا زال يراكم النتائج السلبية هذا الموسم، يستبعد بعض المتابعين لشؤون الكرة إقدام مورينيو على التفريط في نجم تشيلسي إلى فريق منافس من حجم مانشستر يونايتد.
إلى ذلك عبر عميد مانشستر يونايتد سابقا غاري نيفيل عن عدم اقتناعه بفكرة انتقال خوان ماتا إلى أولد ترافورد ، خصوصا بالنظر إلى المبلغ الكبير الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام.
واعتبر نيفيل أن 35 مليون جنيه استرليني مبلغ كبير كما شكك في قدرة النجم الإسباني على التأقلم في ما أسماه “فلسفة مانشستر الخاصة”.