الرئيسية / رياضة / صراع مغربي جزائري على لاعب فرنسي !
مشاش

صراع مغربي جزائري على لاعب فرنسي !

أصبح اللاعب المغربي زين الدين مشاش محط اهتماما العديد من الأندية الفرنسية، بعدما برز بشكل ملفت رفقة فريق تولوز في الدوري الفرنسي، ونال إشادة الصحافة الفرنسية.

وتسعى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى كسب ثقة اللاعب مشاش البالغ من العمر 19 ربيعا، لحمل قميص المنتخب المغربي للشباب، بهدف قطع الطريق على الاتحادية الجزائرية “الفاف” التي بدورها تحاول ضم الموهبة المغربية إلى صفوف المنتخب الأولمبي الجزائري، رغم أن والده مغربي الأصل وأمه من أصول جزائرية.

وتحاول الفاف لعب ورقة أولمبياد ريو دي جانيرو، التي ستقام في البرازيل من أجل كسب موافقة اللاعب زين الدين، لحمل قميص المنتخب الجزائري الأولمبي، وتقديم اغراءات له من أجل رفض دعوة الجامعة المغربية.

وسيحاول المدير التقني للجامعة ناصر لارغيت في الأيام القادمة، لقاء والد اللاعب المغربي، من أجل نيل موافقته لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي في المباريات القادمة، بهدف قطع الطريق عن الاتحادية الجزائرية والمنتخب الفرنسي.

لكن تنافس الجامعة والاتحادية على اللاعب الحامل للجنسية الفرنسية، قد يدفع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لدخول السباق، لأجل إقناعه بحمل القميص الفرنسي .