الرئيسية / رياضة / هل يكون غوارديولا مدربا لريال مدريد بعد البايرن ؟!
غوارديولا

هل يكون غوارديولا مدربا لريال مدريد بعد البايرن ؟!

قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتحليل تصريحات المدرب بيب غوارديولا، من أجل خطف السبق في الكشف عن مستقبله، بعدما أكد لرئيس البايرن كارل هاينز رومينيجيه  رغبته في الرحيل.

وأكدت الصحيفة بأن صاحب “التيكي تاكا” قد أخبر إدارة بايرن ميونيخ الألماني، برحيله بعد نهاية الموسم الجديد وأيضا عدم رغبته في تجديد عقده رغم عرضها عليه 20 مليون أورو سنويا لم تكن كافية لثني البرشلوني عن المغادرة. وذكرت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الإسباني قرر عدم تجديد عقده والرحيل لخوض تجربة جديدة.

وزادت هذه الأخبار من حظوظ فريق مانشستر سيتي في كسب تعاقد المدرب الاسباني، الذي سينال امتيازات خرافية في حال موافقته على العرض الانجليزي الاماراتي.

من جهة أخرى يبدو أن الأزمة التي يعيشها فريق ريال مدريد مع المدرب رافاييل بينيتز، قد تدفع برئيس الريال فلورنتينو بيريز إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، واستقدام المدرب غوارديولا في حالة لم يتسطع إيجاد مدرب قادر على إعادة الملكي إلى العرش الأوروبي.

للإشارة سبق لبيب وأن أكد شعوره بالراحة مع النادي البافاري وأيضا تأقلم عائلته مع الأجواء في ألمانيا قبل وقت ليس بالطويل ولكنه تراجع -إن صحت تسريبات ماركا- عنها سريعا.

إقرأ أيضا : غوارديولا نحو مانشستر وأنشيلوتي إلى البايرن !