دعوة لضم رياض محرز إلى ريال مدريد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي15 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دعوة لضم رياض محرز إلى ريال مدريد

دعا الاعلامي الاسباني برونو أليماني إدارة نادي ريال مدريد إلى التحرك فورا للتعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي، بعدما تألق بشكل كبير في مباراة أمس أمام تشيلسي.

وجاءت دعوة الصحفي أليماني، في مقال نشره في صحيفة “كادينا سير” الإسبانية اليوم الثلاثاء، حيث أشاد بتألق الجزائري محرز مع فريقه الانجليزي، مشيرا إلى أن النادي الملكي بحاجة إلى لاعب بمواصفات عالية من المهارة الفائقة والموهبة الفذة التي يمتاز بها رياض.

وأبرز أليماني أن مواصفات المهاجم السريع، توجد في الدولي الجزائري الذي قاد فريقه يوم أمس إلى تصدر الدوري الانجليزي الممتاز بتسجيله 11 هدفا وصناعته لـ7 أهداف حتى اللحظة.

وأكد الصحفي الإسباني أن محرز سيقدم الإضافة المطلوبة للنادي الملكي خصوصا أن الويلزي غاريث بيل لايقدم المستوى المأمول منه وأدائه غير مقنع مع الفريق.

وكان محرز قد ساهم بشكل كبير بفوز فريقه ليستر سيتي مساء أمس الاثنين على فريق تشيلسي، حينما صنع الهدف الأول وسجل الثاني بطريقة جميلة وبحرفية عالية.

إقرأ أيضا :محرز يتألق ويقود ليستر لسحق تشيلسي

شاهد بالفيديوهدف خرافي من محرز في شباك تشيلسي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق