القديوي أبرز غائب عن الرجاء في مباراة الديربي

يغيب اللاعب يوسف القديوي عن مباراة الديربي بين الرجاء البيضاوي والوداد يوم الأحد القادم، بسبب عدم تعافيه من الاصابة التي تعرض لها منذ شهر أكتوبر.

وحسب مصدر مقرب من فريق الرجاء البيضاوي، فإن المهاجم القديوي مازال يخضع للترويض الطبي لكي يستعيد عافيته، مضيفا أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى أربطة الركبة تتطلب منه فترة علاج متواصلة.

وأكد نفس المصدر على أن مهاجم النسور الخضر يحتاج إلى فترة تدريبية، بشكل تدريجي ليسترجع لياقته البدنية،  قبل أن يلتحق بالتداريب الجماعية رفقة بقية اللاعبين.

من جهة أخرى سيكون عصام الراقي حاضرا في مباراة الديربي القادمة، إلى جانب المهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا الذي عاد لصفوف الفريق يوم الأحد الفارط، بعدما شاركا معا في الحصة التدريبية ليوم أمس.

ويجري فريق الرجاء معسكرا مغلقا في مدينة الجديدة بطلب من المدرب رشيد الطاوسي، بداية من يوم الخميس القادم، تحضيرا لمباراة الديربي أمام الوداد، بهدف تحرير اللاعبين من الضغط الجماهيري قبل موعد المواجهة القوية.

إقرأ أيضا : أوساغونا يعود لصفوف الرجاء البيضاوي قبل الديربي

اقرأ أيضا

تبون وغالي

بعد واقعة “قميص نهضة بركان”.. نشطاء صحراويون يفضحون النوايا الخبيثة للجزائر وراء صنع “البوليساريو”

انتبه العديد من النشطاء الصحراويين، ضمنهم الناشط الحقوقي والمدون الصحراوي محمود زيدان، المعتقل سابقا في سجن "الذهيبية" الرهيب بمخيمات تندوف، للعبة الخبيثة، التي يلعبها النظام العسكري الجزائري، في النزاع الإقليمي المفتعل حول الصحراء المغربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *