الرئيسية / رياضة / الحواصلي لـ”مشاهد24″: أندية أخرى تنافس الفتح والوداد على لقب البطولة
الحواصلي

الحواصلي لـ”مشاهد24″: أندية أخرى تنافس الفتح والوداد على لقب البطولة

اعتبر حارس فريق الفتح الرياضي عبد الرحمن الحواصلي النتائج التي يحققها الفريق في البطولة الاحترافية عادية، نظرا للمستوى الجيد الذي يسير عليه الفريق منذ بداية الموسم، مضيفا أن المنافسة في البطولة مازالت مفتوحة وطويلة بين جميع الأندية.

وأضاف الحواصلي في تصريح لموقع “مشاهد24″، ان الفتح يحقق هذه النتائج الايجابية بفضل العمل الجماعي الذي يقوم به اللاعبون والطاقم التقني، سواء في التداريب أو في المباريات، مشيرا إلى ان أول هدف للفريق كان هو لقب كأس العرش الذي خسره بركلات الحظ، ثم دخول المنافسة على البطولة.

وأكد على أن نظافة شباكه منذ خمس جولات، ناتجة عن العمل الكبير الذي يقوم به مدرب الحراس وزملائه في خط الدفاع، معتبرا أن هذا الانجاز الذي وصل إليه جاء بفضل عمل مدرب الحراس ومساهمة زملائه في الدفاع عن مرمى الفتح. مبرزا أن لحارس المرمى دور كبير في أي فريق، ويلعب دورا هاما مثل المهاجمين في الحفاظ على نظافة شباكه.

وأوضح أن احتلال الفتح الرياضي للمركز الأول رفقة الوداد البيضاوي في البطولة الاحترافية، يعد انجازا مهما بالنسبة للاعبي الفريق الشباب، لاسيما أن الوداد فريق عريق ويتوفر على الكثير من الألقاب والانجازات مقارنة مع الفتح، معتبرا أن النتائج التي يحققها فريقه ليست مفاجئة، لكونه يتوفر على مجموعة منسجمة ولاعبين يطمحون إلى المنافسة على اللقب.

وواصل أن فريقه يحاول دائما الاستفادة من الأخطاء السابقة، حتى يلعب جميع المباريات بدون مركب نقص، مضيفا أن مشوار البطولة مازال طويلا وهناك عمل كبير ينتظرهم حتى نهاية الموسم.

وأشار إلى أن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية لن يكون بين الوداد والفتح فقط، بل سيشمل أندية أخرى قادمة في الطريق مثل الجيش الملكي والمغرب التطواني واتحاد طنجة، مبرزا أن السباق مازال مفتوحا امام جميع الأندية.

وقد حافظ الحواصلي على  نظافة مرماه طيلة ما مجموعه 535 دقيقة، وهي مدة المباريات الخمس المتتالية ( الجولة 7، 8 ، 9 ،10 و 11 )، محققا رقما قياسيا في الدوري المغربي.

إقرأ أيضا :الحواصلي: وليد الركراكي كان له الفضل الكبير في إقصاء الرجاء