محرز: علينا إسعاد الجزائر والعرب في المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
محرز: علينا إسعاد الجزائر والعرب في المونديال
82f00fc80b52b288a382fcaf1c6cf353 - مشاهد 24

عبر رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري، عن سعادته بتواجده رفقة المنتخب الوطني الجزائري، بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسدي موسى استعداداً لنهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل.
وأوضح وسط الميدان الهجومي لنادي ليستر الإنكليزي أن الجميع رحب به في المنتخب الوطني الجزائري من لاعبين وطاقم فني وطبي، لاسيما أنها المرة الأولى التي يعيش مثل هذه الأجواء مع منتخب بلاده.
وقال رياض محرز: “منتخب المحاربين يملك كل المقومات لكي يظهر بوجه مشرف في المونديال وليسعد الجمهور الجزائري والعربي على حد سواء”، مضيفا أن “الجزائر المنتخب العربي الوحيد الذي سيكون حاضراً في البرازيل وبات لزاماً علينا أن نكون أحسن سفير للكرة العربية وأن ندخل الفرحة إلى قلوب كل من يقف ورائنا في المونديال”.
وبخصوص المجموعة التي يتواجد فيها الخضر، أوضح محرز قائلاً: “مجموعتنا صعبة للغاية وكل منتخب فيها قادر على التأهل إلى الدور الثاني ونحن بدورنا سنسعى للظفر بتأشيرة العبور إلى الدور الموالي إن شاء الله”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق