أوساغونا يعود لصفوف الرجاء البيضاوي قبل الديربي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أوساغونا يعود لصفوف الرجاء البيضاوي قبل الديربي

عاد المهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا لصفوف فريق الرجاء البيضاوي، بعدما تمت تسوية خلافه المالي والاداري مع إدارة النسور الخضر، وتقديمه لاعتذار لمسؤولي النادي إثر مغادرته دون سبب.

وحل أوساغونا يوم أمس بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ليكون حاضرا اليوم في تداريب النسور الخضر، تحت قيادة المدرب رشيد الطاوسي، الذي قد يضعه ضمن القائمة الأساسية.

وحسب مصادر مطلعة فإن أوساغونا مرشح للمشاركة في مباراة الديربي يوم الأحد القادم أمام الوداد البيضاوي، لكونه يتوفر على رخصة الموسم الحالي من الجامعة.

وكان أوساغونا غادر الفريق الأخضر في الصيف الماضي، بعدما رفض البقاء وحاول التوقيع لفريق آخر، إلا أن الرجاء رفع شكوى إلى الفيفا لمطالبة اللاعب النيجيري بالالتزام بعقده الرسمي.

وتشكل عودة أوساغونا إضافة قوية لخط هجوم الرجاء البيضاوي، الذي كان يبحث عن مهاجم جديد، بعد تواضع مستوى المهاجمين الغانيين الجدد أساموا وياكوبو.

إقرأ أيضا : الرجاء يرفض تسريح أوساغونا لفريق نيجيري هاوي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق