ريال مدريد يسقط أمام فياريال ويفقد المطاردة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يسقط أمام فياريال ويفقد المطاردة

فشل فريق ريال مدريد في مواصلة مطاردة برشلونة وأتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني، بعدما انهزم أمام مضيفه فياريال بهدف للاشيء، ليلة الأحد في مباراة عن الجولة الخامسة عشر.

وأحرز روبرتو سولدادو المهاجم السابق للريال، هدف الفوز لفريق فياريال في الدقيقة السابعة، مسجلا أسرع هدف على الفريق الملكي خلال هذا الموسم.

وأضاع  الثنائي بنزيمة ورونالدو العديد من الفرص السانحة للتسجيل للفريق الملكي، بسبب التسرع وغياب التركيز، وغابت الفعالية لدى مهاجمي الريال في هذه المباراة بسبب ضعف خط الوسط.

وفشل ريال مدريد في تقليص الفارق مع برشلونة الذي تعثر يوم أمس أمام لاكورونيا بل على العكس، حيث اتسع الفارق إلى 5 نقاط، في المقابل رفع فياريال رصيده إلى النقطة 27 وظل في المركز الخامس.

وجاءت هزيمة الريال اليوم بمثابة مفاجئة صادمة لجماهيره بعد فوزه الكاسح بثمانية أهداف نظيفة على مالمو السويدي يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض الريال للهزيمة الثالثة هذا الموسم بعد أن خسر في وقت سابق امام إشبيلية وبرشلونة.

إقرأ أيضا : ريال مدريد يلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق