سكولاري يؤهل “غوانزو” لمواجهة برشلونة الاسباني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سكولاري يؤهل “غوانزو” لمواجهة برشلونة الاسباني

حقق فريق “غوانزو” الصيني الذي يقوده المدرب البرازيلي سكولاري، مفاجأة كبيرة في مونديال الأندية المقام في اليابان، عقب فوزه على فريق كلوب أمريكا المكيسكي بهدفين لواحد في مباراة ربع النهائي، ليتأهل إلى دور النصف لملاقاة فريق برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل.

وانتزع “غوانزو” الصيني الفوز في آخر لحظات المباراة بعدما كان متعادلا بهدف لمثله، حيث خطف مهاجمه البرازيلي باولينو جونيور هدف الفوز في الوقت الضائع.

وكان الفريق المكسيكي متقدما بهدف نظيف عن طريق بيراتا في الدقيقة 55، قبل أن يقلب الفريق الصيني بتغييرات المدرب البرازيلي الطاولة ويتعادل في الدقيقة 80 عن طريق تشينج لونج.

ويشارك الفريق الصيني في البطولة بصفته بطلا لدوري أبطال آسيا بعدما فاز في النهائي قبل أكثر من شهر على الأهلي الإماراتي 1-0.

وعقب هذا الفوز سيكون على الفريق الصيني بقيادة المدرب البرازيلي فليبي سكولاري مواجهة برشلونة يوم الأربعاء المقبل في نصف النهائي.

إقرأ أيضا : كأس العالم للأندية تنطلق في انتظار برشلونة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق